TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تسمح بعودة 80% من الموظفين لمقر أعمالهم

قطر تسمح بعودة 80% من الموظفين لمقر أعمالهم
مواطن خليجي يرتدي كمام

الدوحة – مباشر: أقر مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة آل ثاني تعديل قراره بشأن تقليص عدد الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص المتواجدين بمقر عملهم، ليباشر حسب حاجة العمل، ما لا يتجاوز 80% من العدد الإجمالي للموظفين أعمالهم في مقر العمل.

وأوضح المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء أن العدد الباقي من الموظفين يباشرون أعمالهم عن بعد من منازلهم، أو عند الطلب، بحسب الأحوال.

وأكد الوزراء القطري على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة فيروس كورونا، وفي إطار خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة جراء الفيروس.

وقرر المجلس أيضاً تعديل قراره الصادر بشأن إيقاف الخدمات الطبية في المنشآت الصحية، ليتم تقديم هذه الخدمات في حدود 80% من السعة الاستيعابية لمنشآت الرعاية الصحية الخاصة، مع الاستمرار في تقديم خدمات الطوارئ.

ويراعى ذلك القرار استمرار العمل بالاستثناءات السابقة التي قررها مجلس الوزراء في هذا الشأن، والالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات والتدابير الاحترازية والضوابط التي تحددها وزارة الصحة العامة.

ويأتي ذلك مع تولي كل جهة مختصة آلية التنفيذ على أن يعمل بتلك الإجراءات بدَ من الثلاثاء المقبل الموافق 28 يوليو/ تموز 2020، وحتى إشعار آخر.

ترشيحات..

قطر تسجل 441 إصابة جديدة و3 حالات وفاة بفيروس كورونا

21 مليار دولار فائض تجارة دول الخليج مع اليابان بالنصف الأول

"التنمية الإدارة " القطرية تغلق 173 موقع عمل في شهر

حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية تنخفض للشهر الرابع